جمعية سند للأعمال الإجتماعية تنظم الحملة الثالثة للتبرع بالدم في هذا التاريخ

0

كواليــــــــس صحـــراوية _ لعروسي أكمــاش

تحت شعار : معا لصحة افضلتنظم جمعية “سند للأعمال الإجتماعية” يوم 6 من الشهر الحالي الحملة الثالثة للتبرع بالدم بحيث ان هذه البادرة الإنسانية القيمة هي مسؤولية المواطنين وجميع المتدخلين لإنقاد المحتاجين للدم ودعم مراكز تحاقن الدم و توفير وحدات اظافية لمن يحتاجها من المرضى في حالة طارئة او خاصة لا سيما مرضى الثلاسيميا ( فقر الدم).
بحيث ان جمعية سند للأعمال الإجتماعية من بين أهدافها التأكيد على دعم محور الصحة باعتباره محورا أساسيا للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وكذا نشر ثقافة التبرع بالدم.
جدير بالذكر أن جميع الأنشطة المنظمة من طرف الجمعية في حملاتها التحسيسية السابقة لاقت إقبالا مكثفا ومنقطع النضير من طرف المتبرعين بمدينة العيون بشراكة مع جهات ومصالح خارجية أخرى والذين شاركوا إيمانا منهم بأهمية التبرع بالدم وتفعيل دورهم الإنساني وإحساسهم بالمسؤولية تجاه المجتمع.
ويأتي تنظيم هده الحملة انطلاقا من التزام الجمعية بمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع واعتبار هذه المسؤليه مكونا هاما من مكونات عملها لرفع مستوى وعى المواطن بأهمية التبرع بالدم لأن هناك نقص شديد في عدد المتبرعين بجهة العيون الساقية الحمراء.

Leave A Reply

%d مدونون معجبون بهذه: